الموقع الرسمى للصحفى جمال البدراوى

الموقع الرسمى للكاتب الصحفى والاعلامى جمال البدراوى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليوم.. انطلاق بطولة العالم "للكيك بوكسينج" بإسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 26/08/2011

مُساهمةموضوع: اليوم.. انطلاق بطولة العالم "للكيك بوكسينج" بإسبانيا   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 6:39 pm

رسالة إسبانيا - جمال البدراوي
الأربعاء 2 نوفمير 2011
تبدأ اليوم فاعليات بطولة العالم للكيك بوكسينج المقامة بصالة فندق فانتين سانتي بييرا باسبانيا والتي حتي الخامس من نوفمبر الجاري بمشاركة نحو 1500 لاعب ولاعبة من 27 دولة وتشارك فيها مصر كممثل عربي وأفريقي وحيد في البطولة باللاعب الدولي صلاح عزازي الذي يبدأ أولي مبارياته اليوم في وزن خفيف الثقيل.
من ناحيته أبدي بيتر لويس رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج سعادته بوجود مصر في البطولة وأشاد بالحضور المصري في الاجتماع الخاص برؤساء الوفود الذي حضرته "المساء" ممثلة عن مصر وبالنيابة عن السفير أيمن عز الدين سفيرنا بأسبانيا الذي أجري اتصالا هاتفيا بالبعثة متمنيا الفوز للعزازي معربا عن سعادته بتمثيل مصر في البطولة التي يشارك فيها العديد من الدول المتقدمة وبغالبية الحضور من الدول الأوروبية ووصفها السفير المصري أيمن عزالدين بأنها عرس أوروبي كبير يزينه الحضور المصري.
وأشار السفير المصري إلي أن السفارة المصرية بأسبانيا ستقف خلف البطل المصري وسيكون من بين الحضور في حفل الختام السبت القادم.
ومن ناحية أخري قام بيتر لويس بعمل لافتة طيبة اختص بها الوفد المصري باحضار علم مصر والتقاط صور تذكارية به مع اللاعب عزازي وقام بطباعة ما نشرته المساء وترجمته وكذلك ما نشرته جريدة إسبارو السلوفاكية ومجلة هيد سبورت الأمريكية وقام بتوزيعهم علي رؤساء الوفود مشيدا باهتمام هذه الدول بالبطولة ولاعبيها.
وصرح صلاح عزازي بأنه يتمني تحقيق الفوز في هذه البطولة التي جاءها الأبطال الدوليون من كل حدب وصوب فلقد شاهدت العديد من الأبطال المعروفين الذين حضروا للبطولة مثل باتريك دوون من أمريكا وجوزميس بون الكندي وأوليفر ساون من النمسا وجميعهم لهم باع طويل في اللعبة.
ووجه عزازي الشكر لجريدة "المساء" لرعايتها والتي سهلت له مأمورية المشاركة في هذه البطولة وأيضا التشجيع الراقي من الكاتب الصحفي خالد بكير رئيس مجلس ادارة دار الجمهورية والكاتب الصحفي جمال أبوبيه رئيس تحرير المساء اللذين حظيت باستقبالهما قبل السفر وكان له أكبر الأثر في نفسي.
لقطات
* كان صلاح عزازي اللاعب الوحيد الذي حضر اجتماع اللجنة الفنية ورؤساء الاتحادات بدعوة من مايكل برناردو نائب رئيس الاتحاد الدولي والمجلس العالمي للكيك بوكسينج.
* قام صلاح عزازي بشراء أدوات المشاركة في البطولة علي نفقته الخاصة وتكلفت 500 يورو "منها الكلابظ 50 يورو وواقي الرأس 100 يورو وواقي القدم 50 يورو وواقي الأسنان 12 يورو وواقي الساق 50يورو وتي شيرت البطولة 40 يورو بالأضافة لــ100 يورو للتسجيل والاشتراك في البطولة.
* البعثة تستقل أتوبيسين يوميا للأنتقال من كاديز إلي مدينة تشيكلانا التي تبعد حوالي 25 كيلو ثم أتوبيس آخر لمنطقة سانتي بيتروا التي تبعد حوالي 10 كيلو مترات للذهاب لمقر البطولة والعودة يوميا في رحلة تستغرق نحو الساعتين ونصف الساعة وأحيانا ثلاث ساعات.
* الأتوبيسات العامة هنا تعادل الأتوبيسات السياحية بالقاهرة.
* البعثة الامريكية أكبر بعثة مشاركة في البطولة بنحو 300 لاعب ولاعبة.
* الأب جريس الأمريكي من جورجيا يشارك في البطولة بزوجته وابنه وابنته في أربع منافسات مختلفة وبالطبع أربعة أوزان.
* جون دوفريس رئيس الاتحاد الكندي قام بالترويج لملف استضافة كندا العام القادم للبطولة بتوزيع كافة تفاصيل الاستضافة بداية من أسعار الفنادق مروراً بمكان اقامة البطولة وغيرها من التفاصيل التي نالت إستحسان جميع رؤساء الوفود وقال أتمني إقامة بطولة في مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamalalbadrawy.riadah.org
 
اليوم.. انطلاق بطولة العالم "للكيك بوكسينج" بإسبانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى للصحفى جمال البدراوى  :: الفئة الأولى :: الارشيف الصحفى-
انتقل الى: