الموقع الرسمى للصحفى جمال البدراوى

الموقع الرسمى للكاتب الصحفى والاعلامى جمال البدراوى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نص مليون راتب شيكابالا وابوتريكه ..ورحلات (عقيد ) اللجنه الأوليمبيه!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 26/08/2011

مُساهمةموضوع: نص مليون راتب شيكابالا وابوتريكه ..ورحلات (عقيد ) اللجنه الأوليمبيه!!   الخميس فبراير 02, 2012 7:39 pm

• لم أندهش من الأرقام الخياليه التى قراتها فى أخر إحصائيه عن أسعار اللاعبين فى مصر وسر عدم إندهاشى لمعرفتى الكامله بما تسير به سفينه الفساد الرياضى التى يقودها للأسف رياضيون سابقون فى مصر فهل تتخيل عزيزى القارىء أن دخل شيكايالا الشهرى صافى الضرائب 541 ألف جنيه و666جنيه هذا إذا قلنا أن عقده مع الزمالك ب6ملايين ونصف المليون جنيه فى السنه خالصه الضرائب وأن دخل الكابتن أبوتريكه الشهرى أيضا 458 ألف جنيه و333 فقط بالطبع هذا بعيدا عن البدلات والأعلانات والهدايا والهبات من أعلى الطرابيزه والفوتيهات ( هييه ) وكما قال شاعر مفروس (الدنيا لما تأاتى تخلى الأعمى ساعاتى ) .. وصدق الله فى قوله بالحديث القدسى ((وعزتي وجلالي لأرزقن من لا حيلة له حتى يتحير أصحاب الحيل)) ونحن كمعشر الصحفيين لانمانع على إعتبار ان الكره اصبحت أفيون الشعوب وأصبحت هى المخدر الأساسى لعلاج المشاكل الأقتصاديه الأخرى وإن كنت مؤيد بكل صدق لرأى صديقى العزيز الكابتن شطه القائل بأنها علامات يوم القيامه أن يعتلى السفيه والجاهل مكانه العالم وأن يسود من لا فائده له المجتمع وأن يتوارى العلماء والمثقفين ويلهثون وينقطع نفسهم من أجل توفير لقمه العيش لأسرهم حتى الأسبوعين الأوائل من كل شهر ويبحثون عن القروض باقى الشهر.!! أعرف مهندسا قابلته بالصدفه كاد أن ينتحر لعدم وفائه بإلتزامات أسرته بعد الثوره لطرد ة منة العمل وبحثه عن عمل منذ 3 شهور ليسد جوع خمس فتيات هن بناته .وغيره من العناصر المصريه الكادحه التى أنتمى اليها ونسأل الله العافيه والسلامه لى ولكم
• ((إن اليتيم إذا بكى؛ اهتز عرش الرحمن لبكائه، فيقول الله عز وجل لملائكته: من أبكى عبدي؛ وأنا قبضت أباه, وواريته في التراب ؟! فيقولون: ربنا, لا علم لنا. فيقول الرب تعالى: اشهدوا, لمن أرضاه؛ أرضيه يوم القيامة )). هذا الحديث الشريف أهديه للمهندس حسن صقر ربنا يهديه على ال4000 يتيم من أبناء نادى الشروق للأيتام الموجود بسوهاج يلتمسون دعم صقر وإعتبارهم أبناءه ( مع الدعاء له بطول العمر) وإلا وأياك ياصقر من دعاء اليتيم أو إبكاءه .. اللهم حذرت اللهم فأشهد.
• أخيرا سيخرج نادى الترسانه من نفقه المظلم والسنوات العجاف التى لاقاها على يد الكابتن حسن فريد الذى أدار قلعه الشواكيش بنظريات المؤامرة وسيطره أحد (التباعين) على أذنه وإقناعه بأن من ليس معه فهو عليه وهى نظريه درسها فريد فى كليه التربيه الرياضيه.
• خرجت تصريحات اللواء حسنين عمران ود عادل صبرى نجوم منخبات كره السله السابقان فى مصر مجددا فى أحد الصحف الرسميه قالا فيها أن العقيد محمود أحمد على رئيس اللجنه الأوليمبيه لم يمارس اللعبه على المستوى الدولي وبذلك يصبح ترشحه لرئاسه اللجنه الأوليمبيه (باطل ) ولكن تغاضى صقر عن ذلك وضغط على الأتحادات بالتهديد بمنع الأعانه الماليه إذا أعطوا اصواتهم للدكتور حسن مصطفى ( رئيس الأتحاد الدولى لكره اليد) لكى تكون اللجنه الأوليمبيه إداره ضمن إدارات المجلس القومى للرياضه وهو ماتحقق بالفعل حاليا والغريب ان الأخ ( العقيد) يحارب الأبطال الدوليين الموجودين بمجلس إداره اللجنه عموما حمدالله ع السلامه من الجولات الترفيهيه الأوروبيه التى وصلت لزياراتك ل23 دوله فى أقل من 3 شهور (عشان خاطر مصر ) صحيح اللى إختشوا ...... وعجبى !!!! .
جمال البدراوى
gamalbadrawy@hotmail.com.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamalalbadrawy.riadah.org
 
نص مليون راتب شيكابالا وابوتريكه ..ورحلات (عقيد ) اللجنه الأوليمبيه!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى للصحفى جمال البدراوى  :: الفئة الأولى :: ارشيف المقالات-
انتقل الى: