الموقع الرسمى للصحفى جمال البدراوى

الموقع الرسمى للكاتب الصحفى والاعلامى جمال البدراوى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هزيمة البرازيل وهزيمة الثائر العاري في الرياضة!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 26/08/2011

مُساهمةموضوع: هزيمة البرازيل وهزيمة الثائر العاري في الرياضة!!   الخميس فبراير 02, 2012 7:08 pm

* الهزيمة الأخيرة للمنتخب المصري أمام البرازيل جاءت علي البعض بردا وسلاما وكأنها هزيمة بطعم الاقتراب من الفوز حتي أن مدرب المنتخب خرج بتصريحات استفزازية هزيلة كوميديه فقال قبل المباراة "إحنا بتوع البرازيل" علي وزن الفيلم السياسي "إحنا بتوع الأتوبيس" فكانت الهزيمة بأقل مجهود يذكر لنجوم السامبا علي أبناء الفراعنة للأسف في مهرجان عالمي وإن كنت أرجح عدم المشاركة في هذه المباراة التي أهدرت كرامة الكرة المصرية فكفانا تلاعباً باسم مصر.. فما يحدث لها لا يمكن أن يحدث من أعدائها وليس أبنائها ياجماعة عيب عليكوا ياولاد.. مصر فلا يمكن أن يفعل إبن بأمه مثلما تفعلون أنتم وإلا يكون إبن حرام وأقل ما يقال عنه ابن عاق لا يستحق البنوه.
* يعيش المسئول إياه عقيد اللجنة الأولمبية أسوا فتراته باللجنة أثناء فترة البيات الشتوي التي يعيشها حسن صقر بعد انتهاء فترته وإقتصر دوره علي العمل كمدير تنفيذي للجنة متفرغا لقضاء أوقاته مع أحبابه المقربين الذين يخططون ويهندسون له ويضعون خارطة الطريق لرئاسة اللجنة الأولمبية حتي 2022 بالطبع ليس له بل لشلة الأنس المنتفعين علي حساب مصر وكم ضحكت وهزأت ممن يشيعون بأنه مسئول صاحب تاريخ دولي فأقول لهؤلاء برجاء إرسال التاريخ الرياضي الدولي له وسوف ننشره علي الفور عملا بمبدأ الشفافية التي يفتقدها للأسف القائلون بهذا المبدأ ولكن بعد الرجوع للدوليين في كرة السلة المصريين وعلاماتها المعروفة كالكابتن عادل صبري واللواء حسنين عمران الدوليين بالفعل والتاريخ.
* المستشار خالد زين الدين حدثني في مكالمة تليفونية طويلة من "باكو" في مالي أثناء حضوره لأجتماعات سكرتيري عمومي اللجان الأوليمبية كسكرتير عام للأنوكا في حسره وألم من أحد المسئولين الفاشلين الذين يحاربونه علي موقع التواصل الأجتماعي "الفيس بوك" مذكرني بأفعال الثائرة العارية المثيره للجدل حاليا والتي تكشف عن عوراتها دون حياء ونسيت أننا في مجتمع إسلامي يلفظ كل خبيث وكل ذي فعل شيطاني وقال ان المسئول فاشل ولا يري حرجاً في أن يخفي فساده وفشله المتواصل وبكل تبجح نسي انه من فلول الرياضة المطلوبين علي وجه السرعة للمحاسبة لاهداره المال العام في اتحاده وغيره من المؤسسات التي يديرها فهو ثائر عار عن كل حقيقه وسوف تثبت الأيام سقوطه ويكفيه مهاجمة الرموز في الظلام حيث تحيا خفافيش الرياضة الفاشلون وسلملي علي علياء المهدي وقرينها الرياضي.. ولكي الله يامصر واللهم احفظنا.. قادر ياكريم
جمال البدراوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamalalbadrawy.riadah.org
 
هزيمة البرازيل وهزيمة الثائر العاري في الرياضة!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى للصحفى جمال البدراوى  :: الفئة الأولى :: ارشيف المقالات-
انتقل الى: