الموقع الرسمى للصحفى جمال البدراوى

الموقع الرسمى للكاتب الصحفى والاعلامى جمال البدراوى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عــلــى فــكـــرة !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 26/08/2011

مُساهمةموضوع: عــلــى فــكـــرة !!   الخميس فبراير 02, 2012 7:05 pm

• البلطجة وقانون الغاب مع الأسف الشديد هو السائد فى الاندية ياأحباب الر ياضة ..وأصبحت مافيا المصالح هى التى تتحكم وتقول كلمتها وأصبح حزب ( أبجنى تجدنى) هو الأقوى من حزب المبادىء والقيم والشعارات التى عفا عليها الزمن ..وأصبحت الأندية تضم فى مجالس إداراتها بلطجية وخارجون على القانون وأخرون مسجلون وعليهم أحكام تصوروا..
• صدمت من واقعتين أصابونى أنا شخصيا بنوع من الصدمة النفسية التى أعيشها حتى كتابة هذة السطور وهى محاولة إعتداء من ثمان بلطجية منهم عضو بمجلس إدارة نادى كبير بمصر الجديدة ومدير النادى ومدير الشئون القانونية نعم شئون قانونية وأفراد أمن لمجرد تأدية عملى بشرف ونزاهة ولآداء دورى المهنى فى كشف الصفقات والعمولات والوقوف لجوار الحق ولأعلاء كلمتة والبعد عن المنتفعين من العاطلين الذين لا هم لهم غير العمل من أجل السبوبات والكسب الغير مشروع وانتهى بى المطاف الذهاب لشرطة النزهة واللجوء لسعادة المستشار النائب العام لأثبات وللتحقيق فى الكارثة والكابوس الذى أعيشة كقلم كل جريمتة البحث عن حقوق الأخرين والوقوف لجوار المظلوم وبالطبع لن ولم أترك الميدان لأصحاب الأعتداء الجبان فهذا الأمر ذادنى صلابة وأهلا بالمعارك وإن كان فى العمر بقية لم ولن يفلت من بغى وبدأ بالأعتداء ولو سكن القمر .
• الواقعة الثانية التى خاضها الكاتب الصحفى محمد حلمى رئيس تحرير جريدة الصحوة الرياضية والمعتصم حاليا على سلم نقابة الصحفيين بسبب الأعتداء الغاشم من أتباع أحد أعضاء المجلس بنفس النادى الذين قامو بتحطيم سيارتة ونظارتة وسرقة موبايلة وسرقة الف نسخة من الجريدة لمجرد تعرضة لنشر موضوع عن والد العضو الهارب من تنفيذ حكم بالسجن 7 سنوات ...... تخيلوا
• الواقعتان نهديهما لمعالى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام و للمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة لتطهير الرياضة والمجتمع من هذة النوعية التى تسىء للمجتمع المصلرى عامة وللرياضة والرياضيين خاصة واللهم ما أحفظنا من شرر الناس وأسوأهم .
• بالطبع ليس هذا مجال لذلك وأن كنت أحب أن أشارك القراء الأعزاء ببواطن الأمور العفنة فى المجتمع الرياضى فالحياة ليست لونها وردى دائما ونحن لسنا سكان المدينة الفاضلة الموجودة فقط فى الأساطير وعلينا الا نغرس رؤوسنا فى الرمال كالنعام فنحن رجال والرجال مواقف ..وإن أكتفينا بأضعف الأيمان فى مواجهه الفساد والمفسدين.
• قضية جدو وأنتهائها بهذا الشكل أصاب البعض بالدهشة وأصاب البعض بالأمتعاض من مجلس الزمالك ولكن هذا هو الزمالك وهذة هى الأدارة البيضاء ومبروك على الأدارة الحمراء نجاحها فى النهاية وهذا هو الأهلى ..
• تدخل مرتضى منصور فى هذا الوقت بنادى الزمالك غريب ومعتاد منة فهو يحب الظهور فى دائرة الأحداث حتى ولو كان مسرح جريمة قتل.
جمال البدراوى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamalalbadrawy.riadah.org
 
عــلــى فــكـــرة !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى للصحفى جمال البدراوى  :: الفئة الأولى :: ارشيف المقالات-
انتقل الى: