الموقع الرسمى للصحفى جمال البدراوى

الموقع الرسمى للكاتب الصحفى والاعلامى جمال البدراوى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العميد حسن فارس بلا جواد ..وكأس المرار للزملكاويه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 26/08/2011

مُساهمةموضوع: العميد حسن فارس بلا جواد ..وكأس المرار للزملكاويه    الخميس فبراير 02, 2012 6:54 pm

حصل العميد حسام حسن وشقيقه إبراهيم علي جائزة فرسان الجودة باعتبارهما أشهر توأم عربى من الأمارات الشقيقه تسابقت عدسات التليفزيون المختلفه ووسائل الأعلام هناك كالعاده للأحتفاء بعميد العالم وشقيقه مع أسطوره الكره الأرجنتينيه مارادونا الذى حصل على نفس الجائزه والطريف هنا لا حس ولا خبر واللي زاد الطين بله كما يقال تجاهل ناديا الأهلى (مسقط رأس العميد) والزمالك (المدان للعميد وشقيقه بالأنجازات ) أخرها الفريق الموجود حاليا وينافس حاليا ولكن لسوء الضمائر إحتل المركزالمألوف له بمسابقه كأس مصر وإستطاع الشيخ مختار مختار المحلى أن يهزم شحاته الدولى ..وأتمنى من المهتمين بالرياضه فى مصر وعلى رأسهم الاخ المهندس حسن صقر أن يكرما التوأم الذين يحرزون الألقاب ويعتلون منصات التكريم وهم فى بيوتهم فرسان بلا جواد أو حتى حمير مع الاعتذار للحمير لكونها بتقدر .!!
# # #
الهزيمه مع ضياع كأس مصر تعودت عليها الجماهير البيضاء التى زحفت ولهثت وراء سراب كالمعتاد وفى الأخر قال إيه يعتذر اللاعبين لحسن شحاته وهو يقبل إعتذارهم ياخلق ياهووووة حسن شحاته الموضوع بالنسبه له (سبوبه )أو شغل وأقسم بالله لو عرض عليه الأهلى بكره تدريب فريقه بزياده ربع جنيه مخروم لوافق على الفور بحجه أو شماعه الأحتراف عموما المكلوم والمذبوح والضحيه جماهير الزمالك الوفيه التى ضربت الرقم القياسى فى تشجيع فريق (خايب الرجا )لابد من عقابه وإشعاره بمعنى الفانله التي يرتديها فالمفروض بعد أن ذاق طعم ليالي الأنس فى (فيينا ) مع المدرب النابغه وأقصد المعسكر المغلق فى النمسا والذى لا أعرف سببه حتى الأن ولم تجنى ثماره الجماهير الوفيه التى من المفروض أن يضع سياده المستشار جلال ومجلسه أحزانهم فى الأعتبار بمعاقبه الفريق ومدربه اللوزعى وإلا سلمولى على التروماي الذى إشتراه الزمالك من أحد فلول النظام السابق وهو إمام الرياضيين فى موقعه مسجد مصطفى محمود ..والحمد لله على المركز الثانى فى كأس المرار أقصد كأس مصر ..
# # #
لازلت أجد نفسى مشدودا لموضوع الفلول والتوابع للنظام الفاسد الذي يتم محاسبته من وراء القضبان فى بورتو طره حاليا تخيلوا على رأي المثل اللي إختشوا ... رئيس نادى كاد أن يموت حسره وضحكوا عليه بتوع الحزب الوطني وحصلوا منه على مليونى جنيه تبرع ليكون أحد زيولهم أو أتباعهم وله قضيه تزوير شهيره بعقد إيجار ولدينا الشيك والعقد ومبالغ أخري تبرع بها ومعه نائبه بنفس المجلس الذى قام بعرض نفسه على المجمع الأنتخابى ولم يأتوا به وأنسحب ومعنا كارنيه الحزب الخاص به ومعه عضوا بمجلس الشوري سابق ضمن قيادات الحزب الوطنى بالجيزه وفى الأخر يكذبون ويتنصلون مما لهثوا خلفه قديما وينعتون أخرون بأنهم (فلول) بصراحه أنا إحترت من قاده الرياضه الكذابين المتلونين ولم اعرف من منهم (فلول أو طعميه ) واللهم ارحمنا وأحفظنا من هؤلاء ليوم الدين قولوا أميييييييين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamalalbadrawy.riadah.org
 
العميد حسن فارس بلا جواد ..وكأس المرار للزملكاويه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى للصحفى جمال البدراوى  :: الفئة الأولى :: ارشيف المقالات-
انتقل الى: