الموقع الرسمى للصحفى جمال البدراوى

الموقع الرسمى للكاتب الصحفى والاعلامى جمال البدراوى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 17 سنه عجاف بالترسانه .. رحم الله الشواكيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 26/08/2011

مُساهمةموضوع: 17 سنه عجاف بالترسانه .. رحم الله الشواكيش   الخميس فبراير 02, 2012 6:51 pm

منذ 17 سنه كامله (عجاف ) ولم تشهد قلعه الشواكيش المعروفه بالترسانه جديد سوى إنتشار الفساد والعضويات المزوره والأهمال الواضح فى كافه الألعاب حتى كره القدم لم تقم لها قائمه فلقد أصبحت كالأسانسير هبوطا وصعودا وغير مستقره لسيطره أهل الثقه و(الهتيفه) والمنافقين وأصحاب المصالح على أذن رئيس النادى الذى يهتم بالتلميع الورنيشى أكثر من أي شىء 17 عاما وهو على مقعد رئاسه النادى دون جديد يذكر اللهم بعض المجهودات الفرديه من أبناء الترسانه الحقيقيين مثل النائب المهندس سيد جوهر الذى إستطاع أثناء توليه رئاسه لجنه الشباب بأن ينشئ حمام سباحه أوليمبى بملحقاته وأصبحت هناك دورات مياه تصلح للأستخدام الأدمى منذ عامين فقط كما أكد لى المهندس أحمد جبر نائب رئيس النادى الذى كانت له كلمه السر فى ذلك عندما حدثه لاعبى الأهلى بأنهم لا يجدون مكانا لتغيير ملابسهم أثناء إقامه أى مباريات مع الترسانه هذا فى كره القدم فما بالكم من الألعاب الأخرى .. واقعه طريفه أخرى رواها لى الكابتن أبوالعز تحكي عن قمه الفساد الموجود بقلعه الشواكيش وهى حصول أحد مدربي كره القدم على 10 الاف جنيه من أحد أولياء الأمور بحجه قيد اللاعب ويقوم المدرب الفاجر بتدريب اللاعب فى كل التدريبات دون مشاركته فى المباريات بل يقوم بإشراكه مع الفريق ولكن على دكه الأحتياطى دون مشاركته فى أى مباراه طوال الموسم (ياسلام على الأداره ) والحمدلله أن الترسانه لم يهبط للمركز الرابع وإن كان هذه السلوكيات تهبط به إلى الدرك الأسفل من النار وحسبنا الله ونعم الوكيل ..الطريف أن الأخ رئيس النادى يلهث وراء أى خبر يهاجمه ولا يلتفت لإصلاح نفسه وبيته الذى حولوه طوابير المنتفعين إلى مقبره للمواهب الرياضيه .. وأزيدكم من الشعر بيتا واقعه رأيتها بعينى وهى واقعه نصب أخرى بطلها مدرب كبير يجلس دائما بالجنينه دخل عليه مدرب من إحدى ضواحى الجيزه أعطاه 3 ألاف جنيه مقابل 5 دقاءق يقابل فيها ناشئين بالملعب الفرعى بعد أن أحضرهم أولياء أمورهم وكلهم أمل فى إختيار أحدهم بالترسانه بعين الخبير النصاب ولكن بعد الأتفاق يلهف الخبير المعلوم ويضيع حلم المواهب ويعود الأتوبيس من حيث أتى بدون إختيار أحد . فالمصيبه هنا أن رئيس النادى يعلم كل ذلك ويوزع المناصب والهبات وكأنها عزبه خاصه بعيدين كل البعد عن الأمانه التى أودعها أعضاء الجمعيه العموميه فى عنقه مع مجلس الأداره الذي بح صوته من الشكوى دون مجيب .وإن كان لا يعلم فهى مصيبه أكبر ولا يستحق الجلوس على الكرسي الذي ينبغي أن يتركه بعد 17 سنه قادت الترسانه للهاويه ولم نستطيع قول أنها عادت به للوراء أى فى العهود السابقه التى كانت للترسانه (شنه ورنه ) على رأي المثل ولم يحكمه المدعين وأصحاب المصالح وأرباب دكك البدلاء والذى منه ... رحم الله الترسانه والبقاء لله فى ضمائر المتاجرين بأحلام البشر وأقولها نصيحه وأعرف أنها لن تجدى ..إستقيلوا يرحمكم الله ويغفر لكم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamalalbadrawy.riadah.org
 
17 سنه عجاف بالترسانه .. رحم الله الشواكيش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى للصحفى جمال البدراوى  :: الفئة الأولى :: ارشيف المقالات-
انتقل الى: